الشركات 2

الحضانات والمدارس

نحن نتشارك مع المدارس ومراكز الرعاية اليومية لتقديم دعم موثوق وذو خبرة لرعاية الأطفال عندما يحتاجون إليه بشدة. إذا كنت تعاني من نقص في الموظفين، فيمكن لمربيات الأطفال الخبراء لدينا القيام بذلك الدور. سواء كنت تبحث عن سائق حافلة ذو خبرة لإيصال الأطفال إلى المدرسة والعودة تحت إشراف مقدم رعاية للأطفال، أو مربية أطفال تراقبهم في أماكن العمل وتساعد المعلمين، أو مدرسًا متمرسًا لحث الصغار على المشاركة في الأنشطة الترفيهية على مدار اليوم، نحن نقدم خدمة توفير الموظفين المختصين للمدة التي تحتاجونها. يمكن للجليسات التعامل مع الأطفال من مختلف الأعمار والخلفيات والسلوكيات ويمكنهم الانخراط في أنشطة تعليمية ممتعة مع الأطفال.

استفد من خدمتنا

رعاية الأطفال في المناسبات

سواء كنت تدير يوماً تدريبياً، ندوة، حدثًا متعلقاً بالشركات أو بنشاط غير ربحي، مؤتمراً أو محاضرة، معرضاً تجارياً ، أو أمسية ترفيهية ، فسوف تشهد زيادة كبيرة في الحضور من خلال توفير خدمة رعاية للأطفال في الموقع الخاص بك. إن العثور على مقدم رعاية مختص، على دراية، وصاحب خبرة مع الأطفال، موثوق وآمن، ومتوفر عند الطلب، يمنح العائلات أو الحاضرين مزيدًا من الحرية والمرونة للاستمتاع بالحدث أو المؤتمر. يمكن للضيوف الذين يعانون من صعوبة تأمين الرعاية للأطفال، الأمهات المرضعات، أو الآباء والأمهات الذين قد يكونون غير مرتاحين لترك أطفالهم لوحدهم لهذا اليوم، حضور حدث ممتع وخالٍ من التوتر عندما يعلمون أن أطفالهم سيكونون في مكان قريب، وفي أيدٍ أمينة، ويتمتعون بأوقات ملؤها السعادة. سنحرص على جعل الحدث الخاص بك ناجحًا من خلال الاهتمام بجميع احتياجات رعاية الأطفال للحاضرين.

استفد من خدمتنا

خدمة رعاية الأطفال بالفنادق

كل شخص اعتاد السفر مع أطفال صغار يعرف كيف يمكن أن تتداخل رعاية الأطفال مع خطط السفر الخاصة بنا. بصفتك مالك فندق أو سلسلة فنادق، فأنت تريد بذل جهد إضافي لتلبية احتياجات عملائك والتأكد من تمتعهم بوسائل الراحة الفندقية على أكمل وجه. تعتبر خدمات مجالسة الأطفال في الفنادق جانباً مهماً وغالباً ما يتم تجاهله عند تقديم خدمات الضيافة الخاصة بالعائلات. سيكون بإمكان العائلات الذين يبحثون عن ليلة خاصة دون أطفالهم التمتع لبضع ساعات في المنتجع الصحي براحة البال وحرية التنقل دون القلق باستمرار بشأن أطفالهم الصغار. إن تقديم حلول مجالسة الأطفال في الموقع لضيوفك سيعزز بشكل كبير سمعة فندقك مع العائلات.

استفد من خدمتنا

رعاية الأطفال في مراكز التسوق

يعتبر التسوق مع الأطفال تجربة مرهقة، ومعظم الآباء والأمهات لا يقومون بالتسوق مع أطفالهم. إذا كنت ترغب في جذب الآباء والأمهات والمرضعات الجدد إلى مركز التسوق الخاص بك، فإن تقديم خدمة مجالسة الأطفال المتواجدة داخل مركز التسوق هي الطريقة المثلى لتقديم الدعم للآباء والأمهات للقيام بزيارة خالية من الصعوبات إلى المركز التجاري. لدينا فريق من المتخصصين الموثوق بهم والمدربين تدريباً مهنياً في رعاية الأطفال، وهم يقدمون خدمات رعاية ومجالسة استثنائية للأطفال أثناء تنقل الآباء في المركز التجاري. موظفونا المدربون تدريباً عالياً قادرون على التعامل مع جميع مجالات الرعاية المهنية. من المؤكد أن العملاء سيتجولون بحرية، ويقضون المزيد من الوقت داخل المركز التجاري ويشترون المزيد من الأشياء عندما لا يضطرون إلى القلق بشأن إبقاء أعينهم على أطفالهم الصغار.

استفد من خدمتنا