child care agency | child care services

رعاية الأطفال في الحالات الطارئة

تقدم شركة سترز مجموعة واسعة من الخدمات الخاصة لرعاية الأطفال، والمتميزة عن خدمات مجالسة الأطفال المعتادة ورعاية الأطفال المنزلية، فهدفنا هو مساعدة آباء وأمهات الأطفال الصغار والرضع بكل السبل الممكنة، وهذا سر تقديمنا أربع خدمات متميزة لرعاية الأطفال، وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، فمن خلال خدماتنا، يمكنك أن تطمئن أن أطفالك سيتلقون أفضل عناية في جميع الأوقات، كما سنوفر لهم بيئة تناسب شخصياتهم وأعمارهم.

نظرة عامة على خدماتنا المتميزة لرعاية الأطفال:

رعاية الأطفال في الحالات الطارئة

تدرك شركة سترز رغبتك الملحة في تخصيص وقتك لأطفالك بدافع الأمومة أو الأبوّة، ولكنك مقيد أيضًا بالتزامات اخرى غير أطفالك، فنحن نتفهم احتياجاتك ونحرص على أن نقدم لك خدمات فائقة الجودة تساعدك على الوفاء بأي التزامات تظهر لك فجأة، دون التفريط في رفاهية طفلك.

إن خدمة الرعاية في الحالات الطارئة مخصصة لكل الآباء والأمهات الذي يواجهون حالات طارئة أو تظهر لهم التزامات مفاجئة ويحتاجون إلى شخص ما لرعاية أطفالهم حتى يتمكنوا من الوفاء بالتزاماتهم. يتمتع مقدموا الرعاية لدينا بشركة سترز بالتدريب والخبرة المناسبين لرعاية طفلك في الحالات الطارئة، كما يمكننا أيضًا تزويدك بتحديثات لحظة بلحظة وصور لطفلك لتكون مطمئنًا.

رعاية الأطفال أثناء المناسبات

هل ترغب في اصطحاب طفلك معك أثناء حضور مناسبة أو استضافة حدث؟ حسنًا، تقدم لك شركة سترز خدمات رعاية متميزة للأطفال، فسنكون بجانبك ونعتني بطفلك أثناء قيامك بواجباتك في أي فاعلية أو مناسبة، لتتاح لك فرصة الاستمتاع ببعض المرح الذي تستحقه، فسنهتم بطفلك وفقًا للتعليمات التي تحددها، ونحرص على إمتاعه طوال الوقت الذي تحدده.

الرعاية المنزلية بعد المدرسة

ندرك في شركة سترز، أنه لا يمكن للوالدان أن يكونا موجودان بصفة دائمة لرعاية أطفالهم بعد المدرسة، وبالإضافة الى ذلك، فإذا كانا موظفان، فقد لا يمكنهم منح طفلهم الوقت والاهتمام اللذين يحتاجهما داخل المنزل خلال ساعات ما بعد المدرسة، والتي ستتطلب مساعدة احترافية، خصوصاً في حالة المرض أو عندما يكون الوالدان بالخارج طوال اليوم، فحينئذ لا تتردد في الاستمتاع بالخدمات الاستثنائية التي تقدمها شركة سترز.

نقدم خدمات رعاية منزلية مثالية للأطفال، إذا كان الآباء لا يتمكنون من رعاية أطفالهم عند عودتهم من المدرسة إلى المنزل، وبالإضافة الى ذلك فإن خدماتنا قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، وبناءً على احتياجاتك، يمكننا حتى اصطحاب طفلك من المدرسة وتوصيله إلى المنزل بأمان.

سنوفر أيضًا لطفلك وقتًا حافلًا بالرعاية والتحفيز الذهني، مع الاهتمام بكل احتياجاته في غيابك.

الرعاية الليلية

هل تبحث عن جليسة محترفة يمكنها أن توفر لطفلك رعاية فائقة طوال الليل؟ حسنًا، لقد وفرنا لك هذه الخدمة، حيث يتمتع أخصائيوا رعاية الأطفال الخبراء لدينا بالخبرات والاستعداد النفسي والبدني اللازم لرعاية الأطفال من جميع الأعمار وتوفير بيئة آمنة لهم طوال الليل.

سوف نعتني بطفلك بشكل ممتاز ونقدم له كل ما يحتاجه مع اتباع تعليماتك بدقة واحترافيه، وعلاوة على ذلك، فإن خبراءنا مدربون على الإنعاش القلبي الرئوي المطلوب واسعافات الطوارئ لحماية طفلك في الحالات الطارئة.