child care | child care abu dhbai

خدمة التوصيل

توفر شركة “سترز” خبراء موثوق بهم لاصطحاب طفلك في رحلتي الذهاب والإياب من الحضانة أو المدرسة بأمان.
بصفتك أحد الوالدين، قد يكون من الصعب بالنسبة لك اصطحاب طفلك إلى المدرسة أو الحضانة كل صباح ثم الذهاب مجدداً لمرافقته في رحلة الإياب بعد ظهر كل يوم، وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون مشغولا بوظيفتك اليومية أو إدارة الأعمال المنزلية، وفي الوقت ذاته لا يمكنك الوثوق بأي شخص لتخويله مهمة اصطحاب صغيرك من أو إلى المدرسة.

تقدم شركة سترز خدمة توصيل وإعادة متميزة وجديرة بالثقة، على نحو مذهل، للآباء والأمهات الذين يبحثون عن جهة مسؤولة وآمنة للقيام بهذه المهمة.

خدمة التوصيل

تحرص شركة سترز على الإنصات جيداً لاحتياجات العملاء وتزويدهم بخدمات قابلة للتخصيص وفقا لرغباتهم، وبالنسبة لخدماتنا في مجال التوصيل، يمكننا أن نقدم لك باقات متنوعة، مثل:

  • خدمة التوصيل والإياب المنتظمة
  • خدمة التوصيل أو الإياب فقط
  • خدمة التوصيل أو الإياب في حالات الطوارئ

وبذلك فإننا جاهزون لخدمتك وخدمة طفلك وقتما شئت، فعلى سبيل المثال، يمكننا مساعدتك إذا كنت ترغب في أن نقوم بتسلم ابنك المريض من المدرسة أثناء اليوم الدراسي وتوصيله إلى مكانك في العمل، وفضلا عن ذلك، يمكننا أيضا إحضار طفلك من المدرسة إلى مركز التسوق ليكون بصحبتك أو إلى أي مكان آخر ترغب في توصيله إليه، مع ضمان أن تكون هذه الخدمات على أعلى مستوى من الجودة سواء من خلال سيارتك أو سيارة الشركة، ونود طمأنتك بأننا سنستخدم كرسيًا قويًا للأطفال مزودًا بحزام أمان لضمان سلامة صغيرك أثناء التنقل بالسيارة.

خدمة آمنة ومضمونة

مع شركة سترز، يمكنك أن تطمئن على أن طفلك يتلقى أفضل عناية، وحرصا منا على ذلك فإننا نوفر لجميع عملائنا نظام تتبع GPS يمكنك الوصول إليه من خلال التطبيق الخاص بنا على الهاتف المحمول، وبهذه الطريقة، يمكنك تتبع موقعنا أثناء التنقل بالسيارة مع طفلك والتأكد من توصيله بأمان.

بالإضافة إلى ذلك، نوفر لك أيضًا صورًا لحظة بلحظة لتتمكن من الاطمئنان بسهولة أن طفلك في أيدٍ آمنة، وسواء كنت تعيش في شقة أو منزل، سنصعد الدرج ونصطحب طفلك من عتبة داركم أو المكان الذي حددته ضماناً لسلامته، وبالمثل، يمكننا أيضًا اصطحاب طفلك إلى فصله، أو توصيله لبوابة المدرسة وانتظار دخوله، حسب رغبتك.

ما الذي يميز شركة سترز ويجعلها الخيار الأفضل؟

في الواقع ليس من السهل أن تثق بأي أحد ليوفر الرفاهية لطفلك، أو يقدم خدمة نقل آمنة له، لكن مع شركة سترز يختلف الوضع تماما حيث تتمتع شركة سترز بالخبرة والكفاءة المطلوبين في هذا المجال، مما يضمن لك خدمات آمنة وموثوقة وسلسة، في الوقت المناسب لك.

شركة سترز هي أول شركة تقدم هذه الخدمة عبر تطبيق هاتف آمن ومضمون يوفر تحديثات فورية، وعلاوة على ذلك، سيظل اهتمامنا الأساسي منصباً دائماً على ضمان رضاك عن خدماتنا، ولذا فإننا ننصت دائماً إلى متطلباتك ونحاول تحقيقها قدر الإمكان، وبالإضافة الى ذلك فإن موظفونا يحملون شهادة الإسعافات الأولية والتدريب على الإنعاش القلبي الرئوي لحماية طفلك في حالات الطوارئ غير المتوقعة.

إذا كنت مستعدا للاستمتاع بخدمات التوصيل المتميزة، اتصل بنا على الفور!